+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: قصتي الثانية مع هندي ( قصص شواذ )

  1. #1
    سكسي جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    7

    Exclamation قصتي الثانية مع هندي ( قصص شواذ )

     

    سلام

    كيفكم

    هذي قصتي الثانية اكتبها وطبعا كلها حقيقيه

    انا ولد عمري 18 ابيض نحيف وطيزي بيضا ومدوره قمر

    قبل يومين بالليل الساعه 8 كانو اهلي مو بالبيت وانا وحدي وجالس بالغرفه و اشغل افلام سكس

    نايم عالسرير على بطني وانا عريان واتابع واشتهيت مررررره

    فكرت اخذ خيار واطفي الشهوه بنفسي بس مليت دايم كذا

    وقتها فكرت بعامل هندي جنب بيتنا حارس عماره وعنده غرفه بس خفت يقول لا او يعلم علي

    حاولت واخر شي قررت اروح لاني كنت تعبان مرره من زمان ماناكني احد اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار وبعدين عارف لما يشوف جمالي وجمال طيزي مستحيل يرفض

    دخلت غرفه اختي واخذت كلوت احمر ولبسته

    ولبست فنيله حمرا وجنز ابيض ضييق وتعمدت انزله شوي عشان يطلع خط مكوتي

    رحت له ودقيت الباب وكنت خايف لايشوفني حد

    طلع لي وقال ابش تبغى قلت ابغى اجلس معك شوي انا لحالي وطفشان بس ماقتنع مستغرب مني اني اجي عنده

    وافق ودخلني كان عريان بدون فنيله ولابس زي التنوره مثل باقي الهنود

    جلست عالسرير وهو كمان جلس وكان وقتها يتابع فلم هندي

    حاولت افهمه بس ماعرفت قمت ابغى اطول صوت التلفزيون عشان يشوف مكوتي

    طولت ورجعت وجلست ويناظر فيني وانا اناظر صدره واضحك وكملنا الفلم

    الى الحين ماقال شي ولا سوى لي شي

    بعدها مليت قلت له فيه دقدق فلم ناظر فيني ويضحك يقول لا لا مافي كويس قلت لا ليش مو كويس وسكت هو

    قمت قفلت الباب ووقفت قدامه ونزلت الجنز وشاف مكوتي البيضا والكلوت اتوقع احلى طيز يشوفها في حياته

    قام ومسكنى قال ابغى دقدق قلت ايه و على طول فرحت وفصخت كل شي وجلست عالسرير

    نزل التنوره وحا نومني على ظهري ورفع رجليني اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار ويجلس يلحس مكوتي وخرقي وانا ميت من الفرح واتأوه بعدها خلاص امحنت ابغا يدخله

    بعدين بعدت راسه ونزلت عند زبه وكان كبيييير مره وعريض وانا امصه كنت خايف اتألم

    مصيته بعدين نمت على بطني ورجع مره ثانيه يبوس طيزي ويلحس ويلحس رقبتي
    وانا اناظر فيه واتأوه وامحنت مررره لو طول زبه 50 سم بقوله دخله

    وكان يحب بلحس ويبوس اكثر من النيك

    بعدها قمت وجلست وخليت وجهي للجدار قرب ودهن خرقي بدهن ماعرف ايش هو بس حلو مرره يزلق

    ويدخل راس زبه ويطلعه وانا اتأوه وهو يدخل راسه ويطلعه ويبوسني

    بعدها دخل نص زبه وانا وفرحان ومسمتع واتأوه وبنفس الوقت ودي ابكي من الألم بعدها سمعنا صوت سياره وقت ونزل رجال

    هو خاف وانا برضو خفت لبس ملابسه وطلع برا اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار وانا لبست وكنت خايف مره انفضح جلست بالغرفه يمكن 5 دقايق بعدين مشت السيارة ورجع حبيبي دخل ومسكني وجلس يبوسني

    لاكن كنت خايف مره قلت خلاص خليها بعدين وهو يرفض يبغى يكمل ينيكني

    وانا ودي اجلس بس خايف اهلي يرجعو طلعت وقلت بجي بعد كم يوم

    رجعت لغرفتي وانا فرحان وبنفس الوقت حزين لانو عذبت حبيبي يبغى يلحس احلى طيز ويبغى ينيك اجمل ولد لاكن ماخليته يكمل

    واذا رحت ماره ثانيه بكتب لكم ايش صار
      اذا اعجبك الموضوع انشرة لاصدقائك من الخيارات التالية >>>>

     

     

    اقسام ننصحك بزيارتها

    افلام سكس صور سكس قصص سكس سكس عربي ابحث في عرب نار

     

    للعودة مره اخرى لموقعنا اكتب على محرك البحث جوجل عرب نار

    من مواضيع ممحون حيل :

    التعديل الأخير تم بواسطة NASnas2000 ; 01-08-2011 الساعة 01:04 AM سبب آخر: أضافة حقوق عرب نار للقصة والكلمات الدلالية

  2. #2
    مدير منتديات مسؤول قصص سكس الصورة الرمزية NASnas2000
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فـى مكـان مـا مـن أحـلامـى وطمـوحـاتـى
    المشاركات
    1,984

    افتراضي

    تسلم الأيادي شكراً على القصة والمشاركة
    فى أنتظار جديدك
    مع تحياتي





  3. #3
    سكسي نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    48

    افتراضي

    لسا ما رحت مرة ثانية امممممممم
    ليش كدا تعذب المسكين

  4. #4
    سكسي نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    45

    افتراضي

    ما عذب المسكين لحالة
    عذبنا معة
    يا ليتتى مكان الهندى

  5. #5

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •