منتديات

عرب نار

اضخم منتدى سكس عربي

رئيسية المنتديات ابحث في عرب نار عرب نار قوانين الموقع الارشيف سكس عربي افلام سكس صور سكس قصص سكس خريطه عرب نار


العودة   منتديات عرب نار > قصص سكس > قصص نيك عربي

قصص نيك عربي قصص نيك عربي اقرائها الان مباشرة بدون تسجيل قصة كيف ناكني قصص نيك عربي تروي نار زبك المولع ادخل الان واقراء اجمل قصص نيك عربية .

اشترك الان في جروب عرب نار ليصلك جديد الافلام والصور والقصص على بريدك مباشره

بريدك الإلكتروني:

 

الموماس زينب المتناكة

قصص نيك عربي اقرائها الان مباشرة بدون تسجيل قصة كيف ناكني قصص نيك عربي تروي نار زبك المولع ادخل الان واقراء اجمل قصص نيك عربية .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-15-2008, 06:18 PM   #1
مجنون الطيز
سكسي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 40
معدل تقييم المستوى: 0
مجنون الطيز is on a distinguished road


افتراضي الموماس زينب المتناكة

 

بداية الحكاية : انا محمد من الرياض ابلغ من العمر _ 26 سنة ومب متزوج ومتخرج من جامعة الملك سعود ساكن عند الوالد وعندي 4 اخوان نصفهم متزوج و3 خوات متزوجات والكبيره اسمها هدى 36 سنه بيضاء طويله جدا وعليها جسم خيالي طولها 178 ووزنها 74 وتملك اجمل مكوة بالدنيا "

برمضان 1425 تطاقت مع زوجها وانفصلت عنه وعندها منه 4 ***** اكبرهم 12 سنه
منزل الوالد كان كبير واخذت لها جناح فوق 3 غرف بحمام خاص منفصلات عن البيت وسكنت هي واولادها الاربعه خواتي كلهن ملتزمات وهي كانت اقلهن التزام . بعد 6 اشهر على ىانفصالها من زوجها وبالتحديد في شهر ربيع الثاني 1426 تقدم لها واحد غني لكن كبير 60 سنه ورفضت هي مب عشانه كبير بس لكن كان قبيح الشكل وانا شفته.حاولو يقنعوها الاهل ورفضت هي وجلسو يصرون كل لليله يفتحو معها الموضوع وكنت انا اقرب الناس لها مدري ليش لمن نجلس نسولف متفاهمين جدا عكس اخواني الاخرين . عرضو علي الاهل ان اقنعها وقلت لهم اوكيه ابحاول معها . تكلمت معها وقالت لي ممكن لمن تكلمني تكلمني على انفراد وانا استحيت لان كان الاهل موجودين .

كانت تسهر مع اولادها علا القنوات بغرفه مخصصتها للتلفزيون كانت الساعه 11 بالليل ورحت وعرضت عليها نتكلم ووافقت ورحت معها لغرفتها وجلسنا ندردش :سألتني انت شفت شكله كيف قبيح ؟ قلت نعم قالت خلاص انتهى الموضوع . قلت اوكيه --------وقالت هذا شايب وشين وانا مابي فلوسه دام راس ابوي يشم الهواء واقتنعت انا من جوابها ولمحت لي انه ضعيف ولا فيه شي ممكن يساعد للقبول.
كانت دايما تلبس ملابس تثيرني مره وانا متأكد ان ماكانت تقصد لكن بحكم كانت متزوجه ومتعوده واصدقكم الحكي كنت اجلخ ليليا على اي منظر اتخيله فيها خاصتا ان مكوتها ملفته جدا للانتباه .
كانت غرفتي جنبها وفكرت اشوفها بالحمام لكن عجزت وماساعدني وضع الحمام وبليله فكرت اشوف عنها لو من بعيد لبعيد كتلميح او شي من هذا . قلت ابجرب ومايلحقني ضرر لكن كيف الطريقه ؟؟
طرت في بالي فكره اغريها لآن امي مره قالت علا سبيل المزح يوم شافت اختي هدى معصبه دايما انها تبي رجل وان البنت اللي تعصب تصير تبي النيك هذا تفسير كلام امي يوم قالت تبي رجل .

قلت لهدى اختي ابغاكي تصحيني من النوم بكره اخاف انوم وانا عندي شغل الصباح الساعه 9 وانا اصلا جالس بعد التخرج لا شغل ولا مشغله لكن قلت ابغريها بشىء وقلت ابخليلك الباب مفتوح لاني ماقوم علا جرس المنبه

قالت اوكيه ----- انا جربت حبوب الفياجرا بالبحرين وكان زبي مصلب24ساعه وقلت ابجربها ورحت اكلتهم ونمت الساعه 2 بعد ماقفلت الانترنت ..

كنت لابس فقط سروال طويل العادي وكان اضوق سروال لي و بدون فانله وانا جسمي وجسمها هي اجمل جسمين بعايلتنا وكان كل صدري شعر وجسمي مثير للبنات اما وسامتي فعاديه ..

وقبل انوم كان زبي واقف حيل . وركبت الساعه علا 8:30 ونمت ولمن دقت 8:30 قمت وابعدت الغطاء عني وكان زبي نص قومه وقومته مررررررررررره ونمت علا ظهري وكاان قايم واااضح وزبي 18سم وراسه كبيره .

جت الساعه 9 وخمس دقائق , وسمعت صوت باب جناحها يفتح وغمضت انا دقت الباب ودخلت واحس انها وقفت لمن شافت زبي وسكتت وراحت واغلقت الباب وظلت تدق الباب من برا وتقول محمد ي**** قم من نومك رح لشغلك

وانا سويت روحي ماسمع وظلت تدق الباب 10 دقائق تقريبا وشكلها استحت وراحت تكمل نومها ------
لمن جت الساعه 1 الظهر صحيت من نومي وتحممت ونزلت تحت عند الوالده وكانت هدى عندها وسوالف حريم كالعاده وجلست وقلت لهدى اشفيك ماصحيتيني قالت انت ماصحيت وقومتك كثير وسكتنا وبعد دقايق قالت لآمي ليش ماتزوجون محمد ترى الدور عليه واحسن له يلقى وحده تراعيه وتصحيه وتشوف اموره كلها!!

انا عرفت انها شافت زبي ورحمتني وقلت لها لا مابي اتزوج لين احصل عمل ---------

بالليل وكان يوم اربعاء اشتريت بيتزا ورحت لها فوق هي واولادها وكانو سهرانين وجلسنا جلسه وسهره حلوه

وطلعت بعدها للانترنت وظليت اون لاين للفجر . لمن قفلت النت وطلعت اجيب شي اكله من تحت سمعت صوت التلفزيون حق اختي هدى واولادها وكان فلم وهي تحب mbc2 مررره دقيت عليها وطلعت قلت سهرانه ؟ قالت فلم حلو ونامو العيال قلت فرصه اتابعه قلت بينتهي قالت لا اوسطه قلت انا جوعان ابسوي سنتدوتشات جبنه لي ولك وابجي اتابع معك قالت حياك ----ورحت وسويتهم وجبت معاي بيبسي لي ولها وكانت لابسه بنطلون بيج خفيف لكن مب شفاف وتي شيرت كت . وجلسنا نتابع وندردش احيان وتكلمنا عن الانترنت وفضايح الفنانين وكانت معلوماتها بسيطه وتحب تعرف ---وقلت لها صحيح الانترنت كله فضايح فنانين وقالت ممكن اشوف اللي ينشاف منهن!! اما اللي فيه خرابيط مابيه وكانت تضحك---قلت لها هاتي ذاكرة جوالك الزعيم واحملهم لك من الكومبيوتر احسن واسرع قالت اوكيه وشكلي احرجتها لان جلست تمسح افلام 10 دقايق ---

قلت لها خليها معي ولمن اصحى الظهر احملك ولا تعلمين احد وضحكنا من قولتي لاتعلمين قالت حنا بزران افا عليك وبعدين مابي انا شي شين ---كان يوم خميس الصبح ونمت انا ولمن صحيت حملت لها 100 فلم وعشرات الصور ونزلت تحت وكنت متأخر ماقمت الاا العصر وحصلتها وعطيتها الذاكره وقلت لها تراي مادري وش حملت لكن كلهم حطيتهم واحذفي اللي مو زين !!قالت اوكي --- والمغرب حضرن خواتي كلهم واخواني وحريمهم لان اليوم خميس وانا طلعت للمخيم عند الاصدقاء وقعدنا نتفرج علا كوره بالتلفزيون وفجأة جاني مسج من هدى اختي تقول : وش انت محمل ؟ انحرجت منك هذا كله سكس ؟ واشوى ماطاح فيه احد ؟

انا عجزت ارد وقررت ارد عليها ورديت مسج بعد ساعه وقلت : احذفيهم تراي ناسي و**** ؟ وردت هي تقول ولا يهمك انبسط انت مع ربعك ؟ وعلطول انا طلعت بحوش المخيم ودقيت عليها وقلت لها و**** مادريت يمكن حملتهم كلهم واحذفيهم وقالت ولا يهمك وبعدين حرام عليك انا منفصله وضحكت وضحكت انا وقلت لها ابدا لاتهتمي واحذفيهم قالت حاضر وقفلت الخط------بعد ساعه بعد ماتعشيت انا وكان واحد من الشله جايب ويسكي شربت لي كاسين روقت بهم ---مسكت الجوال وكتبت مسج لها وقلت لها انتي لحالك وكانت الساعه 1 بالليل

ردت بمسج وقالت ايه راحو خواتي وانا فوق ليش ؟؟ قلت بمسج لا ابدا ابسئلك المنفصله مالها رب خليها تروق طالما تقدر ومو معنى منفصله يعني تموت بحسرتها ؟؟ ردت علي وقالت ياحبيلك انت اللي فاهم منهم وعادي ابتفرج اجل عليهم واحذفهم ----جت الساعه3 وطلعت رايق انا ورحت البيت ودخلت غرفتي وكانت جوا تتابع لها فلم كالعاده

ودقيت عليها الباب وطلعت وكانت تضحك ولمن شفتها تضحك ضحكت انا !! وقالت يخرب شيطانك انت وافل***

قلت مسحتيهم قالت لا لسه وهي تضحك---قلت لها تتابعي فلم ؟ قالت لا و**** جالسه اشوف افل*** ياتعبان !!

قلت اجل اتركك وتصبحي بخير قالت وانت من اهله ورحت غرفتي وفتحت لمبتي الحمراء وجلست ادخن واشرب من البيره اللي حطيت بها ويسكي من المخيم وشغلت ريسيفري الخاص قناوات سكس وجلست اتفرج ---

انا تأكدت انها سهله لكن تبي المبادره مني انا ----وارسلت لها مسج وهي جنبي بالغرفه الثانيه! وقلت فيه::

انا اخوك وما احرمك مثل مالزمان حرمك اذا تبين امد لك سلك من رسيفري وفيه قنوات مفتوحه انا ماعندي مانع؟

ردت وقالت : تتكلم جد انت ؟؟ قلت : ايه --- قالت : ياحبيلك لكن مابي احرجك --قلت مافي احراج
قالت وكان كل كلامنا مسجات جوال!!! قالت : اجل بكره اباخذ الاولاد لعمتهم العصر وكان يوم جمعه وانت سو اللي تقول وابخليلك المفتاح بالصيدليه اللي بالصاله قلت لها : اوكيه ----

وبعد صلاة الجمعه جلسنا نتغدى وعيونها لي ونبتسم ولمن طلعت لغرفتي جت للغرفه وقالت و**** انا مستحيه منك لكن اذا خربت فانت مخربني وضحكنا وراحت --والعصر رحت لمحل كهرباء وجبت سلك طويل وريموت اضافي مع الاريال حقه عشان تقدر تغير قنوات وهي بغرفتها !!ومددت السلك وحطيته جوا حتى موزع لدشهم ودشي حطيته بالتلفزيون حقها الخاص بغرفتها وجهزت كل شي ..ولمن جت شافت كل ماسويت وكنت خارج البيت انا ارسلت لي مسج وقالت مدري وش اقولك يا اجمل اخ بالدنيا وانت ابو التقدير وكلمتها بالجوال وعلمتها كيف تسوي وكيف تخفيه عن الاولاد ومن هالكلام ----وجيت للبيت وشغلت ريسيفري وقلت لها تراه شغال وطلعت المخيم زي عادتي وكتبت لها بالليل رساله وقلت لها خوذي راحتك انا ابنوم بالاستراحه وردت علي تقول : كذا احراج منك محمد ولاتخليني اندم اني وافقت ؟؟

وقلت لها ابسهر واجي 12 قالت اوكيه ----

الساعه 12 رحت وانا رايق وشارب لي كم كاس ودخلت البيت ولقيته هاديء ودخلت غرفتي ودقيت على اختي هدى وقلت لها انا جيت وش هالهدوء قالت اللي يسبق العاصفه ومتنا ضحك ----قالت خلاص خذ راحتك انا ابنوم تعبت من الساعه 8 اتفرج !! وضحكت انا وقالت شكلك شارب زي عادتك ؟ قلت علا خفيف تعرفيني ماضيع انا !

قالت اشرب وروق بس وضحكت وقالت تصبح علا خير وقفلت السماعه..

انا جلست اشرب لآني احضرت معي نص قاروره من المخيم وادخن وزبي قايم من اثار الفياجر لحد اليوم !! واتفرج سكس بعد نص ساعه ارسلت هدى مسج وقالت تراي اشوف ماتشوف !!

رديت وقلت لها احسن وانا اللي جبته لنفسي وضحكت وردت تضحك وتقول خذ راحتك لاتخاف سرنا بيننا!!

قلت لها لاتخافين انا اخوك ولا راح اظلمك اكثر من الزمان اللي ظلمك وما ردت !! سكتت هي
الساعه 2 وانا افتكرتها نامت جاني مسج منها تقول و**** اني بكيت فعلا الزمان ظلمني !!قلت ولا يهمك هدى ولو تبين اشربك كاس اللحين تنسين وتروقين انا مستعد بس لاتبكين ؟؟ردت بمسج وقالت: انت تتكلم جد ؟؟ قلت : جد الجد وقفلي بابك وشيكي على اولادك وانزلي تحت هاتي ثلج لانك منتي مثلي انا عادي اشربه ساخن متعود --

اذا تبين تعالي -ردت وقالت : اييييييييييييه ابي بس خايفه يبان علي بكره قلت لها النوم ينهيه لاتخافين وردت وقالت : اوكيه انا نازله واجيك 5 دقائق كنت قافل غرفتي وفتحت القفل وكانت غرفتي غرفه سهر صحيح لمبه حمراء واثاث حلو وجلسه عربي فخمه--بعد دقائق جت وكأني اشوفها لآول مره ! كانت لابسه قميص عاري اليدين قطن ضييييييق جدا وقصير للركبه ولونه زي البرتقالي الغامق - انجنيت لمن شفتها وطيزها كان منظره يخليك تنزل من شوفته بس

ومعها صحن فيه ثلج وكاس بيدها وقفلت الباب وهي ميته ضحك بس ماسكه روحها !!!

وقالت و**** اني خايفه من هالتطورات يا محمد وتضحك ..وطمنتها بكم كلمه وصبيت لها كاس مع عصير داناو

وشربت علا خفيف وكنت مكثر العصير واعجبها وشربت اول كاس وقلت لها ودك اشغل التلفزيون قالت اوكيه بس وطي عليه وخل نسمع اغاني كان عندك !!!!! قلت عندي كل شي وشغلنا المسجل وهي تحب الطرب وشغلنا قناةXXL وجلست انا تحت وهي بالسرير نتفرج وطلبت كاس ثالث !!! الثاني شربته وانا مادريت !!

البنت راقت مره وقالت ان الخمر ينسيك همومك وزي هالكلام -- انا زبي ذبحني وقام وتعمدت اظهره لها تشوفه من جوا السروال اللي كنت لابسه --وكنت اشوفها تناظر زبي ولمن اشوفها تلتفت وتسولف عن حركات صارت اليوم لاولادها -لاحظت انها سطلت وبدت تحاول ترقص وهي جالسه بحركات بكتوفها!! قلت لها خلاص لاتشربي اكثر وقالت لا صب لي رابع !! اخر واحد وبعدها اروح انوم !!------صبيت الرابع وقلت لها بشرط ارقصي واقفه مو كذا وضحكت قالت انا احسن البنات ترى رقص قلت وريني ؟؟قالت اوكيه بس ابيك تروح تشوف عزيزي القارئ هذه القصة ملك لموقع عرب نار اذا شادتها بموقع اخر اعلم انها مسروقه تفضل بزيراتنا لمشاهدة القصص الحصرية اكتب على موقع **** كلمة عرب نار لتجدنا العيال اخاف احدهم قايم --رحت وشيكت وجيت وكانت الساعه3 --وقفلت الباب قلت ي**** ابي اشوف رقصك وقامت ترقص على اغنيه لمطربه لبنانيه طحنا فيها بالدش --كان رقص عالمي وفعلا رقاصه رقم 1 وقلت لها كأني امزح معها لفي معك طيز حلو للرقص وضحكت ولفت واشوف طيز خيال ياناس ومن غير شعور جلست امسك زبي كاني اجلخ وهي تضحك قالت : خل حقك ذبحته وضحكنا وقلت لها غصب عني معك حبه اتحدى بنت زيك وبلحظه مسكت الريموت وقفلت التلفزيون واشوف دموع في عيونها وتأثرت انا مره وقلت لها وش فيك روقي انا ماسويت هالشي الا ابيك ماتنحرمي قالت : اكيد لكن شوف انت اليوم ساعدتني اخرج من حزني وضيقي ثلاث مرات افلام الجوال والسلك اللي سويته والكاس اللي نساني همي وجاء الدور علي انا !!--- قلت لها مابي منك الاا تروقين بس

قالت : وانا ابيك تروق وتنبسط وخلني اسوي حسب مزاجي ؟؟ قلت لها اوكيه

كانت الساعه 3:30 تقريبا او 4 وقالت لي ابيك تسكت بس وخلني اسوي اللي ابي ؟؟

قلت لها حاضر وشغلت التلفزيون مره ثانيه وحطت اغاني ورقصت وبلحظه ماتوقعتها شالت القميص
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو الكلوت والسنتيان فقققققققققققط كان لونهم واحد اسود
ورقص خياااااالي وانا مندهش ومسطل وزاد تسطيلي اكثر وهي سكرانه عالاخر وبدت ترز طيزها بوجهي وتعبت انا وماسك زبببببي اجلخ من ورا السروال وهي تناااظر زبي وترقص وفجأأه فصخت الكلووووووت والسنتيان بحركه سريعه جدا جدا---- انا مو مصدق وجسمها حلوووو مررررررررررره وقالت لي هذي المكوه اللي تقول عليها!!

وقربت لي ولمست الطيييييييييييييز ويدي بزبي وهي واقفه --- وجلست على ركبتها وقالت لي ودي اشوفه!!!

طلعت زبي من غير شعووور وانا اطلعه طاحت عليه هي ولحظه وهو كله بفمها !!!وتمص تمص تمص يجي عشر دقايق

وخفت انزل وقمت للسرير وهي وراي وتمصه حتى قبل انسدح !!

قاااااااااااام زبي مررره وانا منسدح وهي فوقي وقامت هي وقعدت علييييييييييييييه بكسها وهاااااااااات يا ردح رددددددددددددح قوي ونييييك وقامت وانسدحت ورفعت رجولها فووووق وقالت تعاااااااااااال نيك كسي ونكتتتتته نييييييييييييييك وزبي مصلب مرره وخفت انزل بكسها وقمت واقف جنب السرير وقامت قالت نزززززززززززززززل فيييييييييييه تكفى وخفت وقلت لا بعدين ياقلبي ومصت زبي لين نزلت بفمها وشربته كله كان خيييييييط طويل

وداخت هي من الشراااب وغسلت بحمامي وجت جلسنا نتباوس لطلوع الشمس !!! وبعدها راحت نامت

ومن يومها وحنا نلتقي بغرفتي بعد الساعه 2 بالليل وفتحت طيزها بعدها بكم يوم وقررت هي تتفرغ لاولادها وماراح تتزوج وتعاهدنا انيكها حتى لو تزوجت وقررنا كذا للابد ((قصتي هذي في ابتدأت عام 1426))
 

اذا اعجبك الموضوع ساعدنا بنشرة الى اصدقائك

 


 
من مواضيعي في المنتدي

اقتراح مهم للادارة
انا زاهر وبحب نياكة شباب من اللاذقية
بتطلبني وانا بنيكها مع الردود وبس
ضربتني كف قمت نكتها
اجمل نيكة بالعالم قصة سكسية موت

في اي وقت تود العودة الى موقعنا اكتب عرب نار على محرك البحث جوجل اول خيار

 

اقسام ننصحك بزيارتها في عرب نار
افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص سكس عربي افلام سكس مشاهير صور نيك الكس قصص نيك تعارف سكس

مجنون الطيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
قديم 02-12-2010, 03:27 PM   #2
lassaad2001
سكسي مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 151
معدل تقييم المستوى: 5
lassaad2001 is on a distinguished road
افتراضي

oooooooooooooooooooooofffffffoooooooooooooooooofff ffffffffff
 
lassaad2001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2010, 05:26 AM   #3
hgk[ld-
سكسي جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
hgk[ld- is on a distinguished road
افتراضي

انا انيك ****
 
hgk[ld- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-18-2010, 03:19 PM   #4
سفير الحب1
سكسي جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
سفير الحب1 is on a distinguished road
افتراضي

مشكور على القصه المثيره
 
سفير الحب1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-18-2010, 09:41 PM   #5
باسره
سكسي مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 115
معدل تقييم المستوى: 5
باسره is on a distinguished road
افتراضي

قصه تهيج فعلا مشكوررررررررررررررررررررررررررر
 
باسره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
كافة الحقوق محفوطة : موقع و منتديات عرب نار