منتديات

عرب نار

اضخم منتدى سكس عربي

رئيسية المنتديات ابحث في عرب نار عرب نار قوانين الموقع الارشيف سكس عربي افلام سكس صور سكس قصص سكس خريطه عرب نار


العودة   منتديات عرب نار > قصص سكس > قصص شواذ

قصص شواذ منتدى قصص شواذ قصص لواط منايك شذوذ قصص نيك رجال احداث مثيره في عالم قصص شواذ .

اشترك الان في جروب عرب نار ليصلك جديد الافلام والصور والقصص على بريدك مباشره

بريدك الإلكتروني:

 

شقة الفلبينين

منتدى قصص شواذ قصص لواط منايك شذوذ قصص نيك رجال احداث مثيره في عالم قصص شواذ .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2013, 03:24 AM   #1
sosojeddah
سكسي جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
sosojeddah is on a distinguished road


افتراضي شقة الفلبينين

 

اليوم اول مرة بكتب قصه حصلت معايا، بصراحه هي مو اول مره لانه كان في واحد ساكن جنب بيتنا هو اول واحد كان ينيكني، اول مره ******* تقريبا بس بعدين ما ادري ليش صرت اروح عنده لما اهلي يناموا في الليل اتفرج افلام سكس وهو ينيكني. لغاية ما صار يدخلو جوة ويخليني امصه واجلس عليه، اول مرة فضيت من جد كان بينيكني عالسرير في غرفة النوم فجأه لقيت زبي مليان مويه وهو ماصدق صار يدخلة ويخرجه ويدخلة ويخرجه ويلعب في حقي لغاية ماحسيت نفسي حموت، بعدين نام فوقي وحسيت زبه يتنفض جوتي وانا ماني قادر اتحرك بس ابغاه يخلص. افتكر لما رجعت البيت كنت مقهور لان اول مرة افضي وعرفت اني بلغت كنت وانا بتناك زي البنات حتى ماكنت متأكد، كنت خايف تكون هادي مويته خرجت من كتر مادخل جوا. وصار كل لما اروح عنده يمسك حقي لما يخليني افضي وافضي وهو جالس يهريني نيك، من ديك الايام كنت لما اخرج من عنده ما اعرف انا بنت ولا ولد، ولما اشوف افلام سكس اتخيل نفسي مكان البنت.وفي يوم دخلت علينا جارتنا وهو حاضني وجالس ينيكني فرنسي ويبوسني زي البنات لما شافتني انا انصدمت وكانت حتسوي فضيحه، وكانت اخر مرة اروح عندو البيت.
ارتحت فترة و حسيت اني ولد من جديد، بس يوم كنت خارج اتمشى بالسيارة وانا ماشي لقيت 3 فلبينين شكلهم مبسبسين خارجين من محل وبيستنو لموزين، واحد منهم كان بيأشرلي ويسويلي حركات و اول ما وقفت جنبهم جا جنب الشباك وقلي ممكن توصلنا بيت قريب، انا استحيت وقلتلو طيب، راح على طول نادى اصحابة وجا واحد متين ركب قدام جنبي والتانين ركبو ورى، اللي ركب جنبي كان بيتغزل فيا ويتدلع مع انو ما كان حلو وانا كان نفسي فلي راكب ورى، بس بعد مامشينا شويه قلي وقف جنب محل شكله كانو سكن مستشفي وقلي انا بنزل هنا وخلاني مع الاتنين التانين، انا كنت خايف لاحد يشوفني وهما راكبين معايا، لما قربنا من بيتهم بداء يلمس في حقي وبعدين قلي ممكن اشوفه، انا كنت خايف لانو في الشارع وقلتلو لا خللاص خليه بعدين. لما وصلنا عند بيتهم قلي تبغى تجي معايه بيت فوق؟ انا كنت متردد وخايف قلي مافي مشكلة لا تخاف. وبعدين قلي وقف السيارة واستني شوية. نزل هو وصاحبه بعدين رجع اشرلي من بعيد وانا نزلت من السيارة ودخلت عندهم.
كانو ساكنين في شقه كلها فلبينين ودخلني على غرفته بدون محد ينتبه. اول ما دخلنا الغرفه على طول قعد يمصمصني ويحاول يمسك زبي من تحت الملابس، انا كنت مرة خايف و مستسلم وهو يبوسني بجنان ويدخل لسانه جوة فمي وانا ما اتحرك ومغمض عيوني، بعدين جلسني عالسرير وجا جلس جنبي يفصخلي ملابسي. اول ما فصخلي البلوزه دق الباب وانا انفجعت، بس طلع صاحبة اللي جا معانا ودخل جلس معانا في الغرفه. وهداك رجع يبوسني ويلمسني بعدين بداء يفصخ ملابسي وصاحبة يتفرج علينا، انا كنت مستحي شويه بعدين بداء يمصلي حقي وانا ماني قادر اخد راحتي لاني كنت خايف من صاحبه، شويه لقيته هوا كمان جا وجلس معانا عالسرير، انا ما ادري ليش استسلمت اكتر وصار هوا يمصمصني ويمسك صدري وصاحبه يمصلي ويلحسني من تحت. بعدين نام عالسرير بعد مافصخ ملابسه وقعد بالسليب بس وجابني فوق صدره وقعد يبوسني وصاحبه المتين قام وفصخ ملابسه كلها كمان ورجع جلس جنبنا. كان بيتكلم بالانجليزي كانو بيقولو خليه يمص، شويه لقيته بيمسك يدي ينزلها على حقه وهو جالس يمصمصني، انا كنت لسى متردد وارجع اسحب يدي مرة تانيه. بعدين المتين قام راح الحمام وخلاني لحالي مع صاحبه، حسيت براحه اكتر ونزلت امصمصه على صدره وهو يتأوه وزبه مقوم ومشدود من تحت السليب ويحاول يفرك حقه بجسمي. انا كان نفسي بس اشوف حقه لاني خايف يكون كبير، المتين شفت حقه وهو ماشي ماكان مره كبير بس هادا حقه مشدود اكتر، وبنفس الوقت نفسي وما نفسي ارجع يسوي فيا زي زمان.
بعد شويه وانا امصمصه في صدره نزلت بشويش وصرت اقرب من حقه شويه شويه، واول ماحطيت فمي عليه صار يتاوه بقوه وانا ماقدرت اتحمل صرت ابوسه اكتر واحرك شفايفي عليه، شال السليب وصرت امصه والحسه بمحنه، شكلو مره يجنن مو مره كبير اصغر من جارنا شويه بس راسه كبير ودائري. المتين خرج من الحمام وما صدق لما شافني جالس امص، على طول جا جلس عالسرير وصار يلعب بزبه قدامي انا كنت مستحي احط عيني بعينه، بعدين سحبني من راسي وانا بدون كلام قعدت امصله وهو ماسكني من شعري وصار يتجراء و شويه يخليني الحس بيوضه وشويه امص زبو، بعدين ارجع للتاني امصه والحسه، قام المتين وانا بمص لصاحبه وصار يحاول يدخل صباعه ويلعب من ورى، انا برضو كنت متردد وخايف وكل شويه اسحب نفسي لانو حتى هوا بعد ما مصيتله حقه صار اكبر وانشد اكتر. رفعني على فوق وكانت اول مره واحد يلحسلي من ورى، هوا يلحسلي وانا صرت اتأوه وامص لصاحبه واتخيل نفسي وهو ينيكني، رجعت وصرت امصله هوا كمان وابلل حقه من ريقي وماقدرت امسك نفسي، نمت على بطني وجا هوا ونام فوقي على طول كان بيحاول يدخل زبه بدون كريم بس مافي امل يدخل، بعدين قلتله حط لوشن، ماادري ليش كان مبسوط اول ماقلت لوشن، سحبني وصار يمصمصني ويبوسني ويتكلم مع صاحبه، قلي انت تبغى *** ولا غيرل، في الاول انا ماكنت فاهم بس بعدين فهمت ايش يبغى، على طول قلتله غيرل لانو مابغى انيكه هوا ولا صاحبه. راح عالدولاب وجاب كريم بعدين قلي تعال، انا كنت جالس امص لصاحبه حتى هوا عصب، بس كلمه بالانجليزي وعلى طول سكت، قمت معاه لقيته جاب من الدولاب روب نوم بناتي وملابس داخليه عرفت انو يبغاني البسها، كنت مرة مستحي و قلتله بشرط تقفل النور، جلس معايه وانا البس ومشطلي شعري زي البنات وحطلي بكله و صاحبه قاعد يتفرج علينا و يفرك زبه بقوه، شوية جاب روج احمر وحط على شفايفي، كان ماسكني من ورايه واحنا راجعين عالسرير كانو بيقول لصاحبو انا حنيكو الأول، انا كنت حاسس فيهم وهما يتكلمو ويتفقو عليا.
رحنا عالسرير والمره هذي نومني وجا فوقي، ورجع يمصمصني زي اول ما دخلنا الغرفة ويدخل لسانه بفمي ونزل على صدري يمصمصه ويعضه كاني بنت، اول ما وصل تحت عشين يمصلي صاحبه على طول جا فوقي وقعد يمصمصني ويبوسني، وبعدين لقيته جلس فوقي وحط زبو قدامي، انا في البدايه كنت مصدوم انهم الاتنين هجمو عليا، بس بعدين صرت امص والحس بيوضه بمحنه والمتين فتح رجولي و قعد يمصني ويلحسلي من تحت وشويه يمصلي زبي، انا صرت مره ممحون وحقي مشدود وخارج من الكلوت كنت حنزل من اي لمسه، صرت اقله لا لا اول ما يمسك حقي، شويه هذاك قام من فوقي و نام على السرير وانا درت ونزلت عشين امصه. المتين رفعني على فوق اول ما درت وقعد يلحسلي بقوه ويحاول يدخل صباعه، بعدين حطلي كريم وانا كنت ابغا اتاكد من حجمه اخر مره قبل ما يدخلو، درت عله و قعدت امصه وابلبله وكان نفسي يفضي قبل ما يدخلو عشين ارتاح، بس بعدين نومني على بطني ونام فوقي وبدا يحاول يدخله. انا ما كنت عارف ايش اسوي هدا راكب فوقي والتاني يستناه يخلص وجالس يستعد ويبغاني امص، كان شعور غريب اول مره بس بعد شويه لقيت نفسي اصرخ والتاني حاط يده على فمي، ما ادري كيف وهو يحاول سهيت ودخل كله بدون ما انتبه، كان حيخرج من عيوني، اتمحنت اكتر لما شفت نفسي بقميص النوم والكلوت على جنب، حطيت صباعي حسيت نفسي خلاص اتفتحت. خلاني امصو وهوغرقان كريم ودوبه خارج من وري، شكلوا كان صغير في الاول ، بس لما دخلو حسيت نفسي حموت. شديته على وري لقيته اعرض وكبير بس متغطي بجلد ومع بيوضه مو باين، وريته وقلتله حقك كبير لاتدخله كله، نزل وقعد يبوسني على فمي و يقلي سورري.
درت على وري وحطلي كريم اكتر، بس هذي المره فسخت الكلوت وما سلمته نفسي، مسكته بيدي عشين اتحكم انا، وقعدت ادخله شويه شويه، كنت بتألم والتاني يسحبني يبغاني امصلو، صرت احاول امصله وبنفس الوقت احاول ما اخلي المتين يعورني وماسك حقه بيدي، بعد شويه لقيت نفسي اتأوه وامص والمتين جلس بوزنه كله فوق جسمي ماني قادر اتحرك وحقه كل شويه يدخل اكتر لما بطحني عالسرير. التاني صار ماسكني يمصمصني ويقلي ارخي صوتك، والمتين يدخله للاخير ويخرجه اول ما اطلع صوت ويرجع يدخله تاني، كنت اتحلاك معاه وابغاه يخلص بسرعه لانو التاني كمان لسى يبغى ينيكني، رفعني على فوق وصار ينيكني بقوه ويدخلو ويخرجو، حطيت صباعى على فتحتي من ورى كنت حتجنن، حسيتها مفتوحه عالاخير ولما يدخله بيوضه تضرب بجسمي، زبه كله دخل وحسيت نفسي رجعت زي زمان ايام جارنا، قلتله بليز حط لوشن قام سحبني وخلاني امص زبه واحط عليه من ريقي وبعدين دخله وانا رفعت جسمي وصرت انيكه بطيزي واتحرك بسرعه على قدام وورى ابغاه يخلص كل شويه اقله بليز كم، كان يبغى يمسكلي بس انا اقله لا لانو ماني قادر امسك نفسي،كنت حنزل من لما حقي يلمس قميص النوم ومع الحركه، بعدين صاحبه سحبني على تحت عشين امص والمتين صار يتحكم وماسكني من ورى و يدخل ويخرج وينيكني بسرعه، ماقدرت امسك نفسي ومويتي كلها نزلت عالسرير وهو لسى مافضي، كنت ابغى ارتاح بس ما رضي يسيبني ومسكني من وسطي وصار ينيكني بزبه وبجسمه كله يضربني من ورى لما حسيته بطحني ونام فوقي وزبه كلو جوا اخر شي، صار يطلع صوت ويتأوه بقوه وحسيت فيه ينزل مويته كلها جوه، صاحبه جا جمبي وقعد يجلخ بقوه ويقلي مص مص، انا كنت حاسس انه يبغى ينزل بس مع كدا كان نفسي اجرب، قعدت امصه واجلخله بقوه لغاية ما فضي وانا امصه والحسه كل هذا والمتين لسى جالس فوقي. اما ماصدقت التاني فضي قمت ورحت عالحمام اتروش، كنت ماني مصدق اللي صار، شويه لقيت التاني جا يتروش معايه ويبوسني ويحاول يخليني امص مره تانيه ويبغى ينيكني هوا كمان، صرت اقله خلاص بليز انا لازم اروح البيت وبالقوه سابني وقلي لازم تجي مره تانيه واعطاني رقم جواله، لما خرجت لقيت المتين قاعد عالسرير ومتكيف عالاخر وانا ماني قادر امشي. كنت خايف لو اي احد يشوفني يعرف اني كنت اتناك. لبست ملابسي وخرجت من عندهم وعلى طول رحت عالبيت، طبعا من بعده صرت اروح عندهم البيت وكل مره ينيكوني مع بعض او يعزموا واحد جديد ويفتروا فيا كلهم.

دحين تعبت وابغى انام وبعدين احكيلكم ايش سوو فيا
 

اذا اعجبك الموضوع ساعدنا بنشرة الى اصدقائك

 


 
من مواضيعي في المنتدي

شقة الفلبينين

في اي وقت تود العودة الى موقعنا اكتب عرب نار على محرك البحث جوجل اول خيار

 

اقسام ننصحك بزيارتها في عرب نار
افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص سكس عربي افلام سكس مشاهير صور نيك الكس قصص نيك تعارف سكس

sosojeddah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
قديم 08-10-2013, 02:02 PM   #2
*سامر*
سكسي نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الموقع: السعودية
المشاركات: 66
معدل تقييم المستوى: 5
*سامر* is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى *سامر* إرسال رسالة عبر Yahoo إلى *سامر* إرسال رسالة عبر Skype إلى *سامر*
افتراضي

قصتك حلوة مرررررة
 
*سامر* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-17-2014, 02:36 PM   #3
sosojeddah
سكسي جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
sosojeddah is on a distinguished road
افتراضي

معليش اتاخرت في تكملة القصه بس من بعدها صارت معايا اشياء كتير ما ح تكفيها قصه وحدة.

غاي المتين استأجر شقه تانيه واعتقد انو صار يجيب اصحابه وياخد منهم فلوس بعد ما يناموا معايا، انا ماني متأكد بس حاسس كدا، لانوا صار مرة يهتم بشكلي لما اجي عنده ويلبسني ويمكيجني على كيفه وبعدين يخلي صاحبة يدخل ينام معايا في الغرفه لحالنا وهو يستنى برا. اخر مرة جاب واحد فلبيني كبير فالسن وشكلوا يخوف لما قلتله ما ابغى انام معاه كان حيتجنن وصار يقلي بليز بس اليوم هادا مديري في العمل ولازم تنام معاه، ماصدق وافقت راح ناداه وهداك دخل ناكني نيكه مره حلوة. والمرة اللي قبلها خلاني اجلس فغرفة النوم واصحابه كل واحد دخل لحاله نام معايا ولما خرجو لقيت غاي لابس منشفه وجالس برا تعبان، شكلوا كان بيتفرج علينا من برا ونزل قبل ما يخرج صاحبه.

حا افتح موضوع تاني واكتب القصه بالتفصيل,,,,
 
sosojeddah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2014, 07:27 AM   #4
اول مره وبدي انتاك
سكسي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 44
معدل تقييم المستوى: 0
اول مره وبدي انتاك is on a distinguished road
افتراضي

هاي ممكن نتعرف انا لسا مو مفتوح واذا بدك انا صير اشتغل معاك وأذا صاحبك الفلبيني بدو يشتغل علي انا موافق بدي انفتح
 
اول مره وبدي انتاك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
كافة الحقوق محفوطة : موقع و منتديات عرب نار